-نتطلع في "بنك سبأ الإسلامي " بكل أمل وتفاؤل ومن خلال العمل المستمر والدؤوب لفريق عملنا المتميز الى تحسين وتعزيز الأداء البنكي في السوق المصرفي ومواكبة المتغيرات المتلاحقة وانتهاج أساليب جديدة في تقديم الخدمات المصرفية والاستثمارية والالكترونية بما يحقق أهداف البنك وتطلعات عملائه وفق تعاليم وروح الشريعة الإسلامية الغراء وبما يخدم اقتصادنا الوطني اخذين في الاعتبار كل القوانين واللوائح المنظمة لذلك.
- ومن المعروف ان بنك سبأ الإسلامي من أكبر البنوك الإسلامية العاملة في اليمن بدء رسمياً نشاطه في الثالث من ابريل 1997م كصرح اقتصادي إسلامي بقاعدة مساهمين عريضة تصل إلى 6500 مساهم ومن أهم المساهمين المؤسسة الإسلامية لتنمية القطاع الخاص ICD الذراع الاستثماري للبنك الإسلامي للتنمية، وكذلك بنك دبي الاسلامي، بالإضافة إلى قاعدة عريضة من البيوت التجارية والمساهمين المحليين. يقدم البنك لعملائه منتجات وخدمات مصرفية وتمويلية واستثمارية متميزة ومبتكرة من خلال فروعه المنتشرة في العديد من المحافظات اليمنية والعديد من الوكلاء وشبكة الصرفات الالية.
- قدمنا خلال فترة السابقة مجموعة متكاملة من الخدمات والمنتجات المصرفية الإسلامية لعملائنا من الأفراد والشركات والمؤسسات والمنظمات، حرصنا في ذلك على توظيف إمكانياتنا المادية والمالية وخبراتنا العريقة للقيام بدور متميز في مجال التمويل والاستثمار، وقد برز بنك سبأ الإسلامي كرائد نظم وشارك في العديد من عمليات التمويل لمختلف لقطاعات الصناعية والتجارية العاملة في اليمن ويعود الفضل في نجاحنا وتطور أعمالنا إلى المهنية العالية لموظفينا وفريق عملنا الأعزاء.
- نحن في بنك سبأ الإسلامي ندرك مسئوليتنا المجتمعية في المساهمة لأحداث حراك اقتصادي نوعي وفعال في القطاع المصارف، من شأنها الدفع بعجلة الاقتصاد الى الأمام.
- ونعدكم ان نعمل باستمرار على تطوير خدماتنا ومنتجاتنا المصرفية وبما يخدم توسعنا وانتشارنا ويلبي تطلعات عملائنا ويما يسهم في تطوير اقتصادنا الوطني وبأفضل الممارسات والخبرات وبالتعاون مع الجهات ذات الاختصاص.
وفقكم الله،،،

 

نجم الدين عجب

 المدير العام 

    طباعة الصفحة رجوع للخلف وأتس أب تويتر فيس بوك